Facebook the green dressing 3 Images 4

Z

Visite du M.E.N au lycée

Photos du Proviseur, Mr M.MOKKADEM

Le ministre de l’Education nationale, Abdellatif Baba Ahmed a effectué Mardi 18 Décembre 2012, une visite d’inspection et de travail dans la wilaya de Ain Defla pour s’enquérir de près des conditions de scolarité au niveau de quelques établissements scolaires.
A Miliana, première étape de sa visite, le ministre s’est rendu au lycée séculaire Mohamed ABDOU où  des travaux de réhabilitation sont en cours et a suivi avec intérêt un exposé sur son  secteur, lu par le directeur de l’éducation.

sam-7272.jpg

sam-7274.jpg

sam-7275.jpg

sam-7277.jpg

sam-7278.jpg

 

sam-7261.jpg

sam-7265.jpg

sam-7295.jpg

sam-7298.jpg

sam-7310.jpgsam-7316.jpgsam-7317.jpgsam-7318.jpgsam-7325.jpgC'est toujours avec autant de plaisir et de nostalgie que je revois mon lycée dont Mr.MOKKADEM a la gentillesse de nous offrir à chaque fois un voyage virtuel à travers ces magnifiques photos.

Commentaires (2)

Johnette

Réserver vient de marquer votre site www.algermiliana.com sur Digg et Stumble Upon . J'aime lire vos commentaires . vous souhaite tout le meilleur en 2014 !

M.Moussa
  • 2. M.Moussa | 11/01/2013

السلام على الجميع ... و تحية خاصة للسيدة و الأخت

المحترمة : نورية ..
بداية أريد ان اتوجه بالشكر الجزيل للخت نورية على نشرها هذه الصور الخاصة بزيارة العمل لمعالي وزير التربية لثانويتنا ( محمد عبده ) و أود كذلك أن أشكرها على الخدمات الجليلة التي تقدمها أيضا لفائدة كل تلاميذ الثانوية التي تعد شيئا كبيرا بل عظيما في وجدان و أحاسيس السيدة نورية و جميع من كان له ذكرى هنا منذ النوات الخوالي ...
- مهما يكن بدوري أيضا أن أشكر كل الذين وقفوا إلى جانبنا كمدير أو كفريق إداري أو تربوي أو أولياء أو أصدقاء و أحباء من أجل أن يسطع نور هذه الثانوية عاليا جدا في سماء التفوق و النجاح ... إلى كل السادة منهم مثالا لا حصرا ، السيد مدير التربية للولاية (عبد الله مزيان) - إطارات مديرية التربية ، أعيان مدينة مليانة الطيبين ،رئيس فرقة الدرك الوطني لمليانة و كذلك رئيس أمن دائر مليانة ، السيد مدير ثانوية مصطفى فروخي ،السيدة مديرة متوسطة الحمامة الجديدة (بمليانة) ، السيد : بن مير بن رابح (المفتش العام لوزارة التربية الوطنية ) ، رئيس صندوق الضمان الاجتماعي : رزق الله الصادق (وحدة مليانة) ،السيد الكريم :قصراوي الجيلالي (المقاول المكلف بإعادة ترميم الثانوية )، و دون أن ننسى الطيبين و الكرماء من أهل مدينة مليانة و شبابها ... الذين مازالوا هم و غيرهم يقفون معنا إلى أن تبقى هذه الثانوية في عزة شموخها و سؤددها ...
- لا ننسى الذين سعوا كذلك من أجل ان تكون زيارة السيد معالي وزير التربية ناجحة ، كل من السادة : رئيس دائرة مليانة و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية مليانة ( الأخ: عبد الرزاق سعدي) ... و السيد مدير الحماية المدنية (وحدة مليانة ) .إلى كل هؤلاء أقول لكم شكرا شكرا ... و تهانينا لكل المتفوقين من التلاميذ خلال الفصل 1 من السنة 12/2013 ... و لنا اللقاء الكبير معكم يوم 16 أبريل 2013 نشاء الله .
م - مقدم
مدير ثانوية محمد عبده
مود
تي للجميع

Ajouter un commentaire